facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"دي جي" برتغالي يفوز بجزيرة خاصة في مسابقة دبي


18-10-2019 03:38 PM

عمون - أصبح البرتغالي بريندان لوبيز، البالغ من العمر 27 عامًا، مالكا لجزيرة مساحتها 2.42 هكتار في نوفا سكوتيا الكندية، كما حصل أيضًا على 100000 درهم نقدًا كجزء من مسابقة طيران الإمارات.

وتم إعلان فوزه بالجائزة يوم الاثنين الماضي، في مسابقة "الجزيرة" الخاصة التي تم إطلاقها من قبل بنك "ليف" في الإمارات العربية المتحدة.

وبعد الفوز، كتب لوبيز على حسابه الشخصي في "فيسبوك" أنه لا يزال "لا يستوعب" أنه فاز بالجائزة، وقال أن مساحة الجزيرة أكبر من مساحة خمسة ملاعب كرة قدم، بالقرب منها يوجد قرية لصيد الأسماك، العديد من الخلجان والشواطئ الطبيعية.


على الرغم من أن سعر الجزيرة غير معروف بالضبط، إلا أنه في العموم يمكن شراء جزر خاصة في هذه المنطقة في حدود 600000 دولار.

كان لوبيز واحدا من بين 20 متسابقا تم اختيارهم من بين مئات، وارتقى لوبيز إلى المراكز العشرين الأولى، بعد أن حصل على العديد من نقاط باستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، ثم شارك في المرحلة النهائية للمسابقة .

بعد إعلان الفوز، اقترحت مجموعة من أصدقائه على الشبكات الاجتماعي تحويل جزيرته الخاصة الجديدة إلى "جزيرة للحفلات" لإقامة الحفلات ال "دي جي" فيها.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :