facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات مؤتمر عجلون الثامن "طب الاسنان تميز وابداع "


18-10-2019 05:08 PM

عمون- انطلقت الجمعة في قاعة معسكر الحسين للشباب فعاليات مؤتمر عجلون الثامن لطب الاسنان "تميز وابداع" بمشاركة 500 مشارك ومشاركة.
وقال نقيب اطباء الاسنان الاردنيين الدكتور عازم القدومي الذي رعى فعاليات المؤتمر اننا نلتقي اليوم على الخير والمحبة والاصرار للارتقاء بمهنة طب الاسنان ورفع المستوى العلمي للزميلات والزملاء والتاكيد على اهمية مجالس الفروع واللامركزية في العمل كون هذا المؤتمر باكورة مؤتمر مجالس الفروع في المحافظات ولن يكون الاخير .
واشار القدومي اننا سندعم كل المحافظات لعقد مؤتمر خلال هذه الدورة بالاضافة الى نقل جزء من النشاط العلمي الذي تقيمه اللجنة العلمية الى كل المحافظات لاننا نؤمن ان النقابة ليس فقط في المركز انما عليها ان تصل نشاطاتها الى كل الزملاء مثمنا جهود كافة المنظمين والمساندين لانجاح هذا المؤتمر .
بدوره قال رئيس اللجنة العملية للمؤتمر الدكتور باسل بني عطا ان شعار المؤتمر لهذا العام ياتي ترسيخا لرسالة نقابتنا في العمل على تطوير المهنة ومواكبة كل ما هو حديث في عالم طب الاسنان والحصول على المعلومة المفيدة والجديدة والحفاظ على سوية المهنة مشيرا ان المؤتمر يضم برنامجا علميا غنيا يشتمل على حوالي 30 ورقة علمية متخصصة وشاملة لاغلب فروع طب الاسنان و3 ورش عملية حول ما هو حديث بالمهنة .
واكد رئيس المؤتمر رئيس مجلس فرع النقابة بعجلون الدكتور حسن بني نصر على ان اهمية انعقاد المؤتمر نابعة من ايمان مجلس الفرع بضرورة عقده كثمرة من ثمار الجهود المتضافرة والمتواصلة من قبل المجلس لمواكبة كل مستجد علمي ولمعرفة كل ما هو جديد في طب الاسنان من خلال المحاضرات والورش التي يقدمها كوكبة من الزملاء المحاضرين في مختلف علوم طب الاسنان.
واشتملت فعاليات حفل افتتاح المؤتمر التي ادارها الدكتور فتحي الصمادي على محاضرات وورش وافتتاح معرض المعدات السنية ومواد طب الاسنان .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :