facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبوس: ثلاث ضربات في أسبوع واحد


18-10-2019 11:36 PM

عمون - قال نقيب الأطباء الأردننيين الدكتور علي العبوس إن ثلاث ضربات وصفها بالقاتلة لمؤسسة وطنية ولقوانين نافذة لمصلحة الشركات وفي أسبوع واحد، ملوحا بالدعوة لإجتماع الهيئة العامة لتقرر ما هو مناسب.

ووصف العبوس الحكومة بأنها تتقن صناعة الأزمات.

وعن أولى الضربات قال: ضرب القطاع الخاص وحقوق المواطنين حيث صدر في الجريده الرسمية هذا الأسبوع نقل صلاحية وضع الأجور من الجهات الرسمية سواء النقابة او حتى الحكومه الى شركات التأمين.

أما الثانية، ضرب القطاع العام والموطنين المراجعين لهذا القطاع حيث الغت الحكومة هذا الأسبوع أيضا صلاحيات الهيئة العامة بوضع الألقاب ونقلها للجان ليست من صلاحياتها ذلك ، تاركة حوالي الف طبيب بلا مسمى يحميهم في ظل قانون المسؤولية الطبية وتاركة المرضى لهذه الفوضى !!!

فيما كانت الضربة الثالثة في قطاع المتقاعدين بعدم تفعيل القوانين التي صدرت فيها اراده ملكية والتي من شأنها إنقاذ آلاف العائلات والأيتام والأطباء غير القادرين على العمل. وذلك بعدم مجرد الرد على كتب نقابة الأطباء للقاء رئيس الوزراء وحل الإشكال.

وعلّق العبوس على ما سبق بالقول: إن الحكومة قد وحدت بهذه الممارسات كلمة الأطباء وأثارت غيرة المواطنين الحريصين على عدم رؤية صلاحيات الدولة والمؤسسات المنتخبة والرسمية تتحول الى شركات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :