facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك: لا مجال للتباطؤ باتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن


22-10-2019 08:38 PM

عمون - واصل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، المشاركة في سلسلة اللقاءات التي أطلقت أمس مع شخصيات اقتصادية وبرلمانية وأكاديمية وإعلامية لوضع مقترحات فعالة لحلول جذرية وملموسة لتحقيق النمو الاقتصادي وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وأكد جلالة الملك، خلال حضوره جانبا من لقاء اليوم في قصر الحسينية، الأهمية الملحة لاتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية، من خلال التشاركية في تشخيص الوضع الحالي واجتراح الحلول، ترجمة لمطالب المواطن الأردني المشروعة، مشددا جلالته على أنه لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته.

ولفت جلالة الملك إلى ضرورة تحفيز إقامة مشاريع استثمارية، تعود بمردود إيجابي على المواطن، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الحكومية بما يليق بمطالب واحتياجات المواطنين.

وتستهدف اللقاءات التنسيق مع القطاعات الاقتصادية والمالية والأكاديمية ورجال الأعمال والإعلام، للخروج ببرنامج عمل تنفيذي تشاركي مؤطر زمنيا، يتضمن أدوات لقياس الأداء.

وشارك في لقاء اليوم، نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار جلالة الملك للسياسات والإعلام، وأعيان ومسؤولون ورؤساء غرف صناعة وتجارة وممثلون من القطاع الخاص وإعلاميون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :