facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شابة تقتحم منزل أسرة غريبة .. لـ "تحميم" طفلهم


23-10-2019 09:00 AM

عمون - نقلت محطة "دبليو سي إم إتش تي في" الأمريكية تفاصيل قصة غريبة جدا، فقد تناولت القناة الأمريكية حادثاً أثار صدمة كل من اطلع على تفاصيله، حيث اقتحمت سيدة أمريكية (22 عاماً) تدعى إليزابيث هيكسون من مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية منزل أسرة لا تربطها بها أي علاقة ليلاً لتقوم بتحميم طفلها.

وقالت أرايكا هيل، صاحبة البيت، في مقابلة مع المحطة التلفزيونية: "استيقظت ليلاً، وعندما فتحت باب غرفتي الذي يطل على الممر من الأعلى، وجدت سيدة ذات بشرة بيضاء تنحني على حوض الاستحمام الذي كان يجلس فيه ابني الذي يبلغ من العمر عامين". حينها توجهت هيل تجاه السيدة الغريبة وهي مذعورة، وانتزعت ابنها من بين يديها، فيما قام شريك حياتها بحجز هيكسون إلى أن جاءت الشرطة، بحسب دويتشه فيله.

قامت الشرطة بالقبض على هيكسون بتهمة "اقتحام منزل"، لكن سرعان ما تم إطلاق سراحها بعد دفعها كفالة، حسبما نشرت صحيفة "نيويورك بوست". ولم يعرف حتى الآن ما هو السبب الذي دفع هيكسون لتقتحم منزلاً غريباً في عز الليل لتحميم طفل غريب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :