facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاتحاد الاوروبي: قدمنا للأردن 2.1 مليار يورو منذ 2011


26-10-2019 10:50 AM

عمون - قال الاتحاد الاوروبي، السبت، إنه حشد للأردن منذ عام 2011 دعم مالي يقدر 2.1 مليار يورو للمساعدة على التعامل مع تداعيات الازمة السورية.

وأضاف الاتحاد، في تقريره حول العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والأردن، أن "الأردن سجل تحسينات تشريعية بشأن استقلال القضاء وحقوق المرأة. تهدف الإجراءات المحددة بموجب السياسات التي أطلقتها الحكومة الجديدة إلى تحسين التعليم والصحة، وتشجيع الاستثمار والتجارة، وتمكين القضاء وتنمية المواطنة الفعالة، بما يعكس أولويات الشراكة بين الاتحاد الأوروبي والأردن عن كثب".

وذكر التقرير، أن التعاون المستمر بين الاتحاد الأوروبي والأردن في السياسة الخارجية والأمنية يتضمن مشاركة الأردن في مهام السياسة الأمنية والدفاع المشتركة للاتحاد الأوروبي والحوار حول مكافحة الإرهاب والأمن والتعاون القضائي والإدارة المتكاملة للحدود (IBM) والحماية المدنية وإدارة الكوارث.

وقالت سفيرة الاتحاد الاوروبي في الأردن ماريا هادجيثيودوسيو، إنه على الرغم من التحديات، نجح الأردن في الحفاظ على الاستقرار الداخلي واستمر في لعب دور تميز بالحكمة والمحافظة على الاستقرار والاعتدال في المنطقة".

“"على الرغم من...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :