facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالون كوزاما الفني .. يحلق في نيويورك


27-10-2019 10:01 AM

عمون - يحلق صباح 28 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بالون فني ضخم في سماء نيويورك، من إبداع الفنانة اليابانية الشهيرة يايوي كوزاما، احتفالاً بعرض عيد الشكر السنوي Macy.
وقالت المنتج التنفيذي للمسيرة، سوزان تيرسيرو: " إن عملها ينسجم مع تلك النزوة المرحة التي نود أن نراها في السماء، وما هو رائع في فنها ، وكونها أصبحت ذات شهرة عالمية، هو أنه يمكن للجمهور الوصول إليها، يمكن للجميع النظر إلى فنها وتقديره وفهمه والشعور به ، وهذا ما نحاول فعله".
وقال تيرسيرو إن منظمي المسيرة أرادوا العمل مع كوساما لسنوات، ومع وجود معرض لعملها المقرر افتتاحه في ديفيد زويرنر، في تشيلسي في التاسع من نوفمبر، جاء الوقت المناسب، حيث المشروع جزء من برنامج Blue Sky Gallery في العرض، والذي انطلق في عام 2005 ، ودعا فنانين مثل Jeff Koons و Takashi Murakami و KAWS للمشاركة، وستكون كوزاما ، البالغة من العمر 90 عاماً، أول امرأة تشارك.
ويبدو بالون كوزاما، الذي سيحمل أحد ألقابها الشعرية المميزة ، Love Flies up to the Sky، وجهاًل بعض لوحاتها الحديثة المفعمة بالحيوية ، والتي تأخذ شكل شمس معيّنة، بفم مفتوح، وتعلق على الوجه العديد من مخالب حمراء مغطاة بأكثر من 300 نقطة منقطة بيضاء ، وهي علامة شهيرة أخرى لكوزاما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :