facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حباشنة يرعى ندوة "تطلعات الشباب الأردني نحو مسيرة الإصلاح الوطني"


27-10-2019 12:29 PM

عمون - رعى الوزير الاسبق ورئيس الجمعية الاردنية للثقافة والعلوم المهندس سمير حباشنة، الاحد، ندوة ثقافية حول تطلعات الشباب الأردني نحو مسيرة الإصلاح الوطني.

وجاءت الندوة بتنظيم من الجمعية وبالتعاون مع ملتقى رؤى المستقبل"انهض".

وقد حضر الندوة وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة ريم ابو حسان وامين عام وزارة التنمية والشؤون السياسية والبرلمانية ومازن الناصر وزكريا بني عامر ومعتصم غوشة، وجمع من السادة النواب والمهتمين واعضاء الجمعية.

واكد المهندس حباشنة، في كلمة له، بأن "عنوان الندوة واللقاء يأتي بالتزامن مع نقاشات جلالة الملك لبلورة برنامج النهوض بالنواحي الاقتصادية والاجتماعية الذي يُخرج الأردن من الدائرة التي تعاني منها منذ سنوات والتي تحول دون تحقيق ما يتطلع اليه الشعب الاردني. ويحول دون تحقيق رغباته".

ونوه حباشنة الى ضرورة أن يتم ايجاد توصيات بعد اللقاء والندوة لتساهم في الخروج من الازمات التي يعاني منها الاقتصاد الوطني.

كما تحدثت رندة ابو حمور رئيسة ملتقى "انهض" الشبابي حيث اشارت في كلمة لها بأن اللقاء وعنوان الندوة يأتيان تجسيدا لرؤية جلالة الملك بدمج الشباب في قضايا المجتمع الاردني التي كانت من خلال الرسائل الملكية وخطاباته.

هذا وقد جرى نقاش مستفيض من شباب ملتقى انهض في قضايا عدة وهامة تعنى وتهتم في قضايا الشباب الاردني وتطلعاته ورغباته والتي لاقت استحسان كافة الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :