facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ مادبا: تشغيل المتعطلين عن العمل من أولوياتنا


27-10-2019 04:54 PM

عمون - قال محافظ مادبا الدكتور بلال النسور اليوم الاحد ان تشغيل المتعطلين عن العمل من اولوياتنا وعملنا بالتنسيق مع مديرية العمل في المحافظة في حصر الشركات التي بحاجة الى عمال ليتم تعبئة شواغرها من أبناء المحافظة.

وأضاف النسور، ان بعض المتعطلين يصر في طلبه وظيفة حكومية وهذا من صلاحيات ديوان الخدمة المدنية داعيا الشباب الى التوجه للقطاع الخاص والعمل فيه .

وأكد ان مدينة مأدبا تشهد حركة سياحية في جميع مواقعها الثقافية والدينية والترفيهية والعلاجية وسياحة المغامرات في وادي الهيدان وبين النسور باتخاذ بعض الاجراءات المرورية لاتاحة المجال للسياح للتجول والتسوق بأريحية.

واضاف ان وزارة السياحة اتبعت برنامجا سابقا يدعم السياحة الداخلية بهدف استقطاب السياحة مشيرا الى حاجة مادبا للترويج السياحي لاستقطاب اكثر للسياح لزيارة المواقع السياحية والاثرية مما ينعكس على وضع المحال التجارية وتنشيط حركة البيع والشراء.

وأشار الى انه تم تفعيل لجنة السلامة المرورية والسير برئاسة مساعد المحافظ الدكتور راكان العدوان تم خلالها معالجة بعض النقاط المرورية من خلال اغلاق بعض الشوارع وعمل جزيرة وسطية في شارع التعبئة ادت للتخفيف من الازدحام المروري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :