facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوسطى والشمالية في نهائي الدوري العسكري لكرة السلة


29-10-2019 11:41 AM

عمون - حددت مديرية الاتحاد الرياضي العسكري يوم الاثنين المقبل، موعدا لإقامة المباراة النهائية لدوري القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لكرة السلة والتي تجمع فريقي المنطقة العسكرية الوسطى والمنطقة العسكرية الشمالية.

واعلنت مديرية الاتحاد الرياضي العسكري اليوم الثلاثاء، أن المباراة ستقام عند الساعة العاشرة صباحا في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

واشار الناطق الاعلامي للاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد حاتم المناصير، إلى أن المديرية اعدت جميع الترتيبات لإقامة هذه المباراة المتوقع أن تأتي قوية ومثيرة نظرا للمستوى الفني الذي يتمتع به الفريقان.
ولفت المناصير لـ (بترا)، إلى أن الوسطى والشمالية وصلا للمباراة النهائية بعد سلسلة انتصارات وضعتهما في الصدارة بانتظار المباراة النهائية لحسم هوية الفائز باللقب.

يشار الى ان خمسة فرق تشارك بدوري القوات المسلحة الاردنية لكرة السلة وهي المنطقة العسكرية الشمالية، المنطقة العسكرية الوسطى، سلاح المدفعية، سلاح الجو، والمنطقة العسكرية الشرقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :