facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Gemballa تطور "قاتلة بوغاتي"!


30-10-2019 09:38 AM

عمون - تتحضر شركة Gemballa الشهيرة بتعديل مركبات بورش ومكلارين وفيراري لإطلاق سيارة رياضية جبارة ستكون المنافس الأهم لسيارات Bugatti Chiron.

وبالنظر للصور التي تسربت لتصميم هذه السيارة التي لم يعرف اسمها بعد نلاحظ أنها أتت بهيكل انسابي مصنوع من ألياف الكربون، مدروس وفقا لأحدث معايير الأيروديناميكية، مزود بفتحات هوائية كبيرة من جميع الجوانب وجنح هوائي في الخلف يزيدان ثباتها على السرعات العالية.

وتشير الشركة المصنعة إلى أن سياراتها ستكون قادرة على زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 2.5 ثانية فقط، ومن 0 إلى 200 كلم/ثانية في 6 ثوان ونصف الثانية.

ومن المفترض أن تأتي أول نماذج ستطرح من هذه السيارة بمحركات بنزين بـ 12 أسطوانة وعزم 800 حصان، وأنظمة فرملة خاصة صنعت أجزاؤها من المعدن وألياف الكربون والسيراميك ما يساعد على عدم ارتفاع حرارتها عند الفرملة المتكررة على السرعات العالية.

ويتوقع أن تطلق هذه السيارة في الأسواق عام 2020 بسعر يتراوح ما بين 80 و120 ألف دولار.

فيستي






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :