facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصدر: لا شقيق زواتي ولا تعرفه


31-10-2019 11:00 PM

عمون - نفى مصدر مقرب من وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي أن تكون الشركة المتعاقد معها لبيع "لمبات" توفير الطاقة بثمن بسيط يديرها شقيقها او شخص تعرفه.

وعن ما تداوله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي لصورة شخص يحمل اسم "زواتي" قالوا انه مدير شركة تعمل في مجال الطاقة وهي الحاصلة على عطاء اللمبات، أكدالمصدر "لا شقيقها ولا تعرفه، وليس لها اشقاء بأي شركة طاقة".

ونفت وزارة الطاقة والثروة المعدنية ان تكون الشركة المشار اليها في المنشور المتداول لها اي علاقة بعطاء اللمبات.

ومن جهتها قالت منصة حقك تعرف الحكومية "لا صلة قرابة بين الوزيرة زواتي ومحمد زواتي، ولا علاقة لشركة يلو دور انيرجي بعطاء لمبات الليد الموفرة للطاقة التي توزعها شركات توزيع الكهرباء على المواطنين بمنحة من صندوق الطاقة".

واضافت، "عطاءات اللمبات طرحتها شركات توزيع الكهرباء الثلاث كل شركة على حدة (الكهرباء الأردنية، وكهرباء اربد، وتوزيع الكهرباء- شركات غير حكومية)، وقامت هذه الشركات من خلال لجان فنية بدراسة 22 عرضا وأحالت العطاءات حسب الأصول على شركة مصطفى الشرباتي وشركاه والشركة الأردنية لاستيراد الماكنات والمعدات "باوتيك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :