كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مخاض الحكومات البرلمانية على أبواب حكومة الرزاز الرابعة


د.زكريا محمد الشيخ
04-11-2019 06:23 PM

هل سيتخذ رئيس الوزراء خطوة عملية متقدمة بتوزير عدد من النواب الحاليين في المجلس الثامن عشر ضمن التعديل الوزاري المزمع إجراءه في اليومين القادمين لتكون هذه الخطوة تجربة عملية وبالذخيرة الحية لتطبيق فكرة الحكومات البرلمانية الموعودة من عام 2012 تمهيدا لان يكون رئيس الوزراء منتخبا من البرلمان.

في حال لاقت هذه الفكرة قبولًا لدى الرزاز فهناك اسمان نيابيان اثنان قد يكونان من أقوى المرشحين لشغر منصب وزاري في التعديل القادم وهما النائب الدكتور عبد المنعم العودات والنائب د. خير ابو صعيليك، كونهما خبيران كل في تخصصه ومجاله.

معلومات كذلك تشير الى ان حكومة الرزاز الرابعة سيناط بها إجراء الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر بعد إقرار قانون معدل لقانون الانتخاب وأنه من المرجح ان تعقد الانتخابات البلدية واللامركزية والنيابية في يوم واحد ترشيدا للنفقات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :