facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ضبط 2000 تنكة زيت مغشوش .. والغذاء والدواء: قائمة الاسماء قديمة


12-11-2019 11:22 AM

عمون - أحمد الزبون - قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات، الثلاثاء، إن المؤسسة بالتعاون مع الجهات الامنية تمكنت من ضبط ما يقارب 2000 تنكة زيت زيتون مغشوش منذ بداية الموسم.

وأضاف عبيدات لـ عمون، أن الظاهرة تعتبر دخيلة على الأردنيين، مشددا على أنها ظاهرة مسيئة للمنتج الوطني والاقتصاد المحلي.

وأعلن، أن المؤسسة تستعد لنشر قائمة معلومات جديدة عن أشخاص يحتالون على المواطنين ببيعهم الزيت "المغشوش، مؤكدا أن القائمة الجديدة ستصدر الخميس.

وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء قد نشرت قائمة لمن يحتالون على المواطنين ببيعهم الزيت "المغشوش"، الاسبوع الماضي، مشيرا أن القائمة تتضمن 26 شخصا.

من جهته نفت المؤسسة صحة القائمة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوبة للمؤسسة تحت عنوان "غشاشي زيت الزيتون"، وتضمنت أسماء لتجار زيت زيتون وكميات مضبوطة والاجراء القانوني المتخذ بحق التاجر دون الرجوع الى المؤسسة.

وافادت المؤسسة في بيان لاحق ، أن "هذه القائمة غير دقيقة"، داعية الى تحري الدقة في نقل الخبر والرجوع الى مصادره الموثوقة لدفع الحرج عن المواطنين وعدم الإساءة للمنتج الوطني.

كما دعت المؤسسة، المواطنين إلى عدم شراء زيت الزيتون الذي يتم الترويج له عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي والفضائيات، الا بعد فحصه من قبل فروع المؤسسة الأربعة، علما بأن الفحص مجاني وعلى مدار الساعة ويتم بأقصى سرعة ممكنة، كما دعت للاتصال بالمؤسسة عند الحاجة على رقم "واتس اب" :0795632000، أو خط الشكاوى المجاني 117114.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :