facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة تطعيم لموظفي "الطيران المدني" ضد الانفلونزا الموسمية


12-11-2019 07:32 PM

عمون - اعلن الكابتن هيثم مستو رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني بدء انطلاق الحملة السنوية الثانية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لموظفي الهيئة، وتأتي هذه المبادرة من ضمن الأنشطة التي تقوم بها الهيئة باستمرار للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين.

وتأتي هذه الحملة في إطار اهتمام الهيئة بصحة الموظفين وإبراز أهمية الوقاية من الأمراض والحد منها، والسعي لرفع معدلات التوعية الصحية للعاملين بخصوص طبيعة المرض وسبل العلاج والوقاية منه، وكيفية التعامل معه عند الاصابة مع التركيز على أهمية التطعيم في خفض تكاليف العلاج، وتقليل انتشار المرض، الأمر الذي يساهم في زيادة الانتاجية وخلق بيئة عمل ملائمة وسليمة للموظف الذي يعتبر من أهم اولويات الهيئة وسعيها دوما لتحسين السلوك الصحي العام للموظفين.

ولاقت الحملة تفاعلاً كبيراً من الموظفين ، وان اللقاح تم توفيره اختيارياً لمن يرغب من موظفي الهيئة في المراكز الصحية في المطارات ولمدة عشرة ايام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :