facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيروت: إجراءات أمنية استثنائية لحماية المصارف


16-11-2019 12:08 PM

عمون - باشرت القوى الامنية اللبنانية باتخاذ اجراءات استثنائية لحماية المصارف، في مؤشر الى إعادة فتح ابوابها الاسبوع المقبل بعد اقفال متواصل لمدة اسبوع بقرار من نقابة الموظفين خوفا من تعرضها لاعتداءات بفعل الاحتجاجات الشعبية الجارية في لبنان.

واعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان "انها اتخذت اجراءات امنية لحماية المصارف، وأطلقت دوريات للشرطة القضائية والاستقصاء والمعلومات للتجول باللباس المدني على كافة المصارف، كما تم تعميم جدول وخرائط توزيع كافة المصارف على الاراضي اللبنانية للوحدات الامنية اللبنانية، وتزويد جمعية المصارف بملخص عن التدابير المتخذة وارقام عمليات قوى الامن لطلب المؤازرة عند الحاجة".

وكانت وزارة الداخلية اللبنانية اعلنت امس عن عقد اجتماع بين المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ووفد من جمعية مصارف لبنان، تم خلاله الاتفاق على اتخاذ اجراءات امنية مناسبة من اجل ضمان عمل المصارف.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :