facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عميد كلية العلوم تلتقي الطلبة المستجدين في الكلية


17-11-2019 05:35 PM

عمون-التقت عميد كلية العلوم في جامعة الزرقاء الدكتورة علياء برقان، الطلبة المستجدين في الكلية، وذلك ضمن سياسة تواصل الدائم مع الطلبة.

وقدمت الدكتورة علياء نبذة عن نشأه الكلية والتطورات التي شهدتها في المجالات التعليمية، مؤكدة أن الكلية تسعى لتحقيق رؤيتها ورسالتها في تقديم برامج أكاديمية عالية المستوى تتسم بالحداثة، وأن يكون خريجو الكلية متميزين بالقدرة والمهارة العالية، ومزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة في مجال العلوم.

وأشارت إلى أهمية المرحلة الجامعية في تحقيق مجتمع مبدع ومتوازن، ودور الكلية في بناء مهارات وعقول مستنيرة واكتساب معارف متجددة.

وحثت برقان الطلبة للمشاركة في الأنشطة المنهجية التي تقام في الجامعة والكلية لأهميتها في بناء شخصية قيادية مبدعة ذات أفكار خلاقة، وذلك انطلاقا من رؤية الجامعة ورسالتها، حيث تم الإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.
وفي ختام اللقاء الذي حضره رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، دعت برقان الطلبة إلى مواصلة الجد والمثابرة، وأهمية الالتزام بالخطة الدراسية والانتظام في المحاضرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :