facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستقلة للانتخاب تلتقي الفاعليات الشعبية في البلقاء


20-11-2019 01:49 PM

عمون - نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب، اليوم الاربعاء، لقاء مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة البلقاء بعنوان: دور الشركاء في تجويد وتطوير العملية الانتخابية، ضمن حملة التوعية والتثقيف تنفذها في مختلف محافظات المملكة.

واكدت عضو مجلس مفوضي الهيئة سمر الحاج حسن، حرص الهيئة على التواصل مع شركاء العملية الانتخابية ومؤسسات المجتمع المدني في جميع انحاء المملكة، لافتة إلى أهمية هذا اللقاء في ضوء استعدادات الهيئة لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة.

ولفتت إلى دور مؤسسات المجتمع المدني في إنجاح الانتخابات ودعم مسيرة الاصلاح الديمقراطي من خلال التعاطي الايجابي مع العملية الانتخابية بجميع مراحلها.

واوضحت أن الهيئة تعمل على تقييم ادائها بعد كل مرحلة انتخابية وتقييم مدربي العمليات والربط الإلكتروني ما يعزز من نزاهة العملية الانتخابية.

وبينت ان الهيئة حريصة على توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الانتخابات من خلال توفير ضمانات النزاهة وتوعية المواطنين بحقوقهم الانتخابية وتدريب الكوادر البشرية وتأهيلها للمشاركة بالعملية الانتخابية بجميع مراحلها، إضافة إلى تسهيل مشاركة الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في العملية الانتخابية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :