facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم


22-11-2019 01:54 AM

عمون - ثمن المتعطلون عن العمل المعتصمين منذ 32 يوماً في محيط الديوان الملكي، فجر الجمعة، جهود وزارة العمل الهادفة إلى إتاحة فرص العمل للشباب الأردني المُعطل عن العمل في القطاعات المختلفة، معلنين فض اعتصامهم.

وقال المتعطلون في بيان إن وزير العمل نضال فيصل البطاينة استكمل عرض فرص عمل في أكثر من قطاع عليهم، وتم قبولها من الشباب بعد ما سمعوه من الوزير البطاينة وزيارته لهم في مكان الاعتصام عن جهود تقوم بها الوزارة ومنها تعديلات قانون العمل التي ستجعل من القطاع الخاص بيئة لائقة ومستقرة.

وأضافوا أن البطاينة تعهد بمتابعة أوضاع الشباب حتى بعد انضمامهم للعمل، مؤكدين ثقتهم في الحكومة.

ونقل البيان عن الوزير البطاينة أن سياسات الحكومة في تنظيم سوق العمل يجب أن يرافقها اقبال الأردنيين على وظائف القطاع الخاص وهو ما أكدوا اقتناعه به.

وعبر المعتصمون عن شكرهم لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير العمل نضال فيصل البطاينة ووزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة على متابعتهم اليومية معهم، كما قدموا الشكر لرئيس بلدية ذيبان، ولكل من وقف معهم وساندهم مادياً ومعنوياً.

وختم المعتصمون البيان قائلين حمى الله الأردن والأردنيين في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :