facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسترالي يهاجم بوحشية مسلمة حاملا في سيدني (فيديو)


23-11-2019 11:27 AM

عمون - أظهرت مقاطع فيديو لكاميرا مراقبة قيام رجل بالاعتداء بوحشية على مسلمة حامل داخل مطعم في مدينة سيدني، ووصف الاتحاد الإسلامي بأستراليا الهجوم بأنه معاد للإسلام.

واقترب المهاجم (وهو أسترالي يبلغ من العمر 43 عاما) من طاولة مقهى تجلس عليها ثلاث مسلمات محجبات، وبعد حديث قصير بين المهاجم والحامل بدأ بشكل مفاجئ توجيه لكمات متتالية لها.

واستمر المهاجم في الاعتداء على المسلمة لدرجة أنها سقطت على الأرض ليوجه إليها ركلة على وجهها، قبل أن يتدخل بعض رواد المقهى ليحولوا بينه وبين المعتدى عليها، ونُقلت السيدة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.



ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الشرطة الأسترالية أن المعتدى عليها حامل في أسبوعها 38، وتبلغ من العمر 31 ربيعا. واعتقل الأمن المهاجم بتهمة الاعتداء الجسدي الشديد على الغير، ورفضت السلطات الأمنية الإفراج عنه بكفالة.

ولم تكشف الشرطة عن دوافع اعتداء الرجل على المسلمة الحامل، غير أن الاتحاد الأسترالي للمجالس الإسلامية قال -في بيان له أمس- إن المعتدي توجه بكلام معاد للإسلام للضحية، وللسيدتين اللتين كانتا تجلسان معها.

وتفيد دراسة حديثة لباحثين من جامعة تشارلز ستورت الأسترالية بتصاعد ظاهرة معاداة الإسلام في البلاد، ومن أبرز تجلياتها توجيه اعتداءات وإهانات للمحجبات، وأضافت الدراسة أن 96% من السيدات اللائي بلّغن عن تعرضهن لاعتداءات جسدية وتحرش جنسي من المحجبات.

مواقع التواصل الاجتماعي الفرنسية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :