كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القبض على سائق دهس شخصا ولاذ بالفرار في الزرقاء


24-11-2019 09:04 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١١/٢٠ ورد بلاغا لمديرية شرطة محافظة الزرقاء باسعاف احد المواطنين للمستشفى اثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار وما لبث ذلك الشخص ان فارق الحياة.

وعلى اثر ذلكتم تشكيل فريق تحقيقي خاص من ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في القضية.

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما تم جمعه من معلومات تمكن من تحديد المركبة والشخص الذي كان يقودها والذي ارتكب الحادث ولاذ بالفرار حيث القي القبض عليه وسيتم ايداعه للقضاء .

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة السائقين عدم الفرار من مكان الحادث في حال وقع معهم اي حادث مروري لا قدر الله والتزام القانون واعطاء الاولوية لاسعاف المصابين ان نتج عن الحادث اية اصابات ؛لان سرعة الابلاغ عن الحادث قد تنقذ روحاً من الوفاة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :