facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون مشترك بين "تكنولوجيا العقبة" ومجلس المحافظة


25-11-2019 09:10 PM

عمون – محمد الخوالدة - بحث رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور محمد سند ابو درويش مع رئيس واعضاء من مجلس محافظة العقبة (اللامركزية) افاق التعاون الممكنة بين المجلس والجامعة، في اطار التعاون الذي يحرص المجلس على تعميقه مع كافة هيئات ومؤسسات المجتمع بما ينهض في الاحتياجات الخدمية والتنموية لمحافظة العقبة ويسهم بالارتقاء بالمستوى المعيشي لمواطنيها.

بداية تحدث الدكتور ابو درويش الذي عرض الدور الذي تضطلع به الجامعة لرفد العملية التنموية والخدمية في المحافظة، واكد استعداد الجامعة لتقديم كافة اشكال العون بكل مايطلب منها ويتوافق مع امكاناتها خاصة في مجالات الاستشارات والدراسة التي تحتاجها كافة المؤسسات الاهلية والرسمية في المحافظة.

بدورهم أشاد رئيس و أعضاء المجلس بالجامعة وما تمتلكه من مقومات و بنية تحتيه تجعل منها مثالاً للصرح العلمي المتكامل، وعبروا عن إعجابهم بالمستوى العلمي والأكاديمي الذي تقدمه ، شاكرين لرئيس الجامعة وكافة كوادرها دورهم المؤثر في تعزيز العملية التنموية في المحافظة.

حضر اللقاء من مجلس اللامركزية في محافظة العقبة السادة عطا المنزلاوي نائب الرئيس و السيد علي أبو خليل مساعد الرئيس و السيد سالم الزوايدة عضو مجلس المحافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :