facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقرار أسهم أوروبا


26-11-2019 12:21 PM

عمون - لم يطرأ تغير يذكر على الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء بعد بداية قوية للأسبوع، إذ يسعى المستثمرون لاستقاء مؤشرات ملموسة على أي تقدم في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

وبحلول الساعة 0803 بتوقيت جرينتش، كان المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مستقرا، وذلك بعد أن ربح أكثر من واحد بالمئة يوم الاثنين بعد تقرير عن أن الجانبين قريبان من اتفاق تجارة.

وقالت وزارة التجارة الصينية يوم الثلاثاء إن كبار مفاوضي التجارة من كلا البلدين توصلا إلى توافق بشأن ”حل المشكلات ذات الصلة“ خلال مكالمة هاتفية، لكنها لم تعط أي مؤشر بشأن توقيت الاتفاق.

ونزلت أسهم كومباس جروب ستة بالمئة بعد أن قالت إن تدهور ثقة الشركات والمستهلكين في أوروبا أضر بالأحجام وهوامش الربح بوحدتها التي تزود الشركات بخدمات المطاعم.

ودفع السهم قطاع السفر والترفيه الأوسع نطاقا للانخفاض اثنين بالمئة.

وقفز سهم فاورسيا الفرنسية لمكونات السيارات أربعة بالمئة. وقالت الشركة إنها تستهدف تحقيق أرقام قياسية في المبيعات والأرباح والتدفقات النقدية في 2022، وهو ما يعود إلى أسباب منها الدعم من استحواذها على شركة كلاريون اليابانية.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :