facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية اربد تنهي اجراءات تسجيل شركة استثمارية تابعة لها


03-12-2019 03:52 PM

عمون - فرغت بلدية اربد الكبرى من الإجراءات الخاصة بتأسيس شركة استثمارية تابعة لها حملت اسم "شركة البلد للاستثمار والتطوير" بعد ترخيصها وتسجيلها وفق الأصول واصدار سجل تجاري خاص بها.

وبحسب مدير دائرة الاستثمار في البلدية ضرار مريان، جرى تحديد غايات وأهداف الشركة بشكل واضح وصريح، من أهمها تملك الأموال المنقولة وغير المنقولة وبيعها وانشاء مراكز تجارية وأبنية ومنشآت بارتفاعات عالية لاستثمارها أو بيعها بالشراكة مع القطاع الخاص بالإضافة إلى انشاء وتطوير المناطق الحرفية والصناعية.

وأضاف مريان ان من أهداف الشركة ايضاً معالجة وإعادة تدوير النفايات الصلبة والعمل في قطاع النقل الحضري، والاقتراض من البنوك لتنفيذ غايات وأهداف وإيقاع الرهونات وكذلك عقد الشراكات مع القطاعين العام والخاص وانشاء وتطوير المدن الحضرية سواء كانت من خلال الإسكانات او المدن المهنية او الترفيهية او الحرفية.

وأشار إلى ان الهدف الرئيس لهذه الشركة هو عقد الشراكات مع القطاع الخاص في المجالات كافة، موضحاً ان إنشاءها سيعمل على تسهيل المعاملات على البلدية والمواطنين على حد سواء ويضمن الدخول في مشاريع كبرى تعمل على تطوير العمل البلدي وتعود بالدخل على البلدية بما ينعكس إيجابيا على توفير خدمات افضل للمواطنين وفرص عمل والمساهمة في الحد من البطالة.

وأوضح ان أول المشروعات التي ستنفذها الشركة هو مشروع النقل الحضري فور الانتهاء من الدراسات والمخططات الخاصة به، لافتا إلى ان الشركة تدار من هيئة مديرين تضم سبعة أعضاء ويترأسها رئيس بلدية اربد الكبرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :