facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





40 نائبا يوقعون مذكرة لإلغاء اتفاقية الغاز


04-12-2019 01:51 PM

عمون - وقع 40 نائبا على مذكرة لرئيس مجلس النّواب يطالبون فيها بعقد جلسة لإلزام الحكومة من خلالها بإلغاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، استنادا إلى قرار سابق للمجلس.

ودعت الحملة الوطنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني بقية النوّاب للتوقيع على الطلب،متسائلة لماذا لا يوقّعون عليه رغم أن القرار السابق للمجلس كان بالإجماع، أي بموافقة جميع أعضاء المجلس الـ130؟

ودعت الهيئة مجلس النواب، "المؤسسة الوحيدة الباقية القادرة على إسقاط اتفاقية الغاز مع الصهاينة"، إلى التحرّك فورًا لإسقاط الاتفاقيّة، أو إسقاط الحكومة، قبل أن يُحكِم أصحاب القرار أنشوطة الابتزاز الصهيوني على رقبة كلّ مواطن أردني، وقبل أن يُهدر أصحاب القرار 10 مليارات دولار من أموال الشعب الأردني لدعم الإرهاب الصهيوني بدلا من استثمارها في بلدنا.

وعلى المجلس التحرّك فورًا من أجل محاسبة كل مجرم كانت له يد في توقيع هذه الاتفاقيّة الكارثيّة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :