facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية يلتقي الطلبة المستجدين


04-12-2019 05:57 PM

عمون-التقى عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور زكريا عزام مع الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول 2019/2020، بحضور نائبي العميد ورؤساء الأقسام العلمية ومدير وحدة الحاضنة ومدير وحدة التدريب العملي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقال الأستاذ الدكتور زكريا عزام خلال لقاء الطلبة المستجدين إن الكلية تمنح درجة البكالوريوس في الاقتصاد، وإدارة الأعمال، والمحاسبة و نظم المعلومات المحاسبية، والعلوم المالية والمصرفية، والتسويق، ونظم المعلومات الإدارية، والمصارف الإسلامية ودرجة الماجستير في أربع تخصصات إارة الأعمال ، التسويق ، المحاسبة ، المصارف الإسلامية.

وأضاف إن الكلية تدرس استحداث تخصصات جديدة تنسجم مع متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي للمساهمة في إيجاد فرص عمل للأردنيين.

وأوضح أن النوعية في التعليم والتنوع التخصصي، هي شغل الكلية الشاغل حيث تسعى دائماً لتعليم متميز وملائم لحاجات التنمية على المستوى المحلي والإقليمي، مع إبراز الهوية العربية و الإسلامية من خلال المناهج والمقررات التي تطرحها الكلية كي تحافظ على مستوى عالٍ من التميز لخريجيها.

ودعا الأستاذ الدكتور العزام الطلبة المستجدين إلى الإلتزام بعملية التعليم والتعلم في السنوات المبكرة من الدراسة للتسلح بالمهارات الفنية والتقنية والمهنية والعلمية لانجاز مشروعات ريادية تسهم في إيجاد حلول للمشاكل الاقتصادية التي تواجه المجتمع الأردني.

كما تسعى الكلية إلى توفير فرص عمل للشباب الأردني بما ينسجم مع الرؤية الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بتوفير الإمكانات المتاحة للشباب لينطلقوا بأفكارهم وإبداعاتهم، والتي دائمًا ما تسعى لتحقيقها جامعة الزرقاء من خلال رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، من خلال توفير البنية التحتية اللازمة للإبداع من أجل النهوض بشبابنا واستثمار ما بداخلهم من أفكار إبداعية وريادية.

بدورها قالت مديرة وحدة حاضنة الاعمال في الكلية الدكتورة نهاية الحمود إن الوحدة تسعى إلى توفير بيئة تسمح بتقديم الفرصة المناسبة ممن لديهم أفكار إبداعية من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وأفراد المجتمع المحلي، والتي يمكن أن تكون نقطة انطلاق لمشاريع صغيرة يمكن من خلالها خدمة المجتمع.

وأشارت الحمود إلى إن الحاضنة تهدف أيضا إلى تخريج مؤسسات أعمال جديدة منافسة وقادرة على الاستمرار والازدهار في الأسواق المحلية والعالمية مؤكدة أهمية تشجيع ثقافة ريادة الأعمال والتسويق لها، حتى يتاح لخريجي الكلية فرص وخيارات عمل مختلفة عن البحث بشكل تقليدي عن الوظائف.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :