facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تدريب نحو 100 شاب وفتاة للعمل كمتطوعين في الانتخابات


04-12-2019 11:39 PM

عمون - أنهت مدير مديرية شباب الزرقاء اليوم الأربعاء، الجلسة التدريبية الأولى لمراكز شباب وشابات القصبة للتدريب على آليات التطوع في الانتخابات، ومراحل عمل المتطوعين، وآليات إرشاد وتوعية الناخبين بكافة فئاتهم، بمشاركة 25 شابا وفتاة.

وقال مدير مديرية شباب الزرقاء أحمد الحسن في تصريح لـ(بترا) إن هذه الجلسة التدريبية جاءت ضمن برنامج تدريب الشباب المتطوعين بالمراكز الشبابية والذي تنفذه المديرية ضمن مجموعة من الجلسات التدريبية التي تستهدف متطوعي المراكز الشبابية، بهدف تنمية قدراتهم للاستفادة منهم كمتطوعين في أي انتخابات قادمة وتعزيزاً لمشاركة الشباب في الحياة العامة وخدمة المجتمع.

وأكد الحسن أهمية التشاركية مع الهيئة المستقلة للانتخاب وإبراز دور الشباب التطوعي وإكسابهم الخبرات الضرورية لهذه الغاية، مبينا انه في إطار سياسة التعاون والتشاركية ما بين وزارة الشباب والهيئة المستقلة للانتخاب ستقوم مديرية شباب الزرقاء بتدريب نحو 100 شاب وفتاة للعمل كمتطوعين في الانتخابات بالتشارك مع الهيئة المستقلة للانتخاب.

وفي سياق آخر، بين الحسن ان المديرية استكملت تنفيذ خطة الأنشطة الشهرية للربع الأخير من العام الحالي 2019، وبمشاركة 200 شاب وفتاة من أعضاء المراكز الشبابية.

ولفت إلى انه تم الانتهاء من ورشة "الرسم على الفخار" في مركز شباب وشابات الظليل، وذلك ضمن محور الشباب والقيادة والمشاركة الفاعلة، حيث تضمنت الدورة التي استمرت لخمسة أيام على تدريب المشاركات على مهارات الرسم الحرفي.

وضمن نفس المحور، نفذت المديرية في مركز شباب الرصيفة محاضرة بعنوان " التنمر الإلكتروني " بمشاركة ثلاثين من أعضاء المركز، مثلما أنهى المركز ورشة العمل بعنوان "تنمية دور الشباب في الحياة السياسية" التي شارك فيها 45 شاباً، حيث تضمنت الورشة تعريف المشاركين بمفهوم المشاركة السياسية وأهدافها وأشكالها، والتعريف بالمؤسسات المسؤولة عن التنشئة السياسية للفرد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :