facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المياه تدافع عن مدير عام شركة مياه اليرموك


05-12-2019 10:18 AM

عمون - أوضحت وزارة المياه والري حول ما نشر عن مدير عام شركة مملوكة بالكامل للحكومة في اقليم الشمال عين منذ نحو اسبوع وواجه انتقادات لاذعة من قبل عدد كبير من موظفيه لتعيينه أحد الأشخاص ممن يرتبط به بصلة قربى مسؤولا لأحد أهم القطاعات بالشركة.

وبينت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، أن المدير العام الجديد والمقصود هو مدير عام شركة مياه اليرموك الذي تولى مهمته قبل اسبوع وكان يتولى ادارة مياه محافظة اربد وأثر شغور هذا الموقع كلف مدير مياه لواء بني عبيد وفق احكام النظام مديرا لادارة مياه محافظة اربد بالاضافة لوظيفته وهو يحظى باحترام وقبول واسع لدى جميع الزملاء في مياه اليرموك.

وقالت الوزارة إن "مدير مياه لواء بني عبيد هو مهندس يعمل في قطاع المياه منذ سنوات طويلة وتولى مدير ادارة مياه الرمثا ومدير ادارة مياه بني عبيد منذ اكثر من 10 سنوات وهو من اكثر مهندسي قطاع المياه كفاءة وفاعلية ونشاطا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :