facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نعم الكويتيون في الأردن مميزون بأخلاقهم ودراستهم


د. موفق العجلوني
06-12-2019 02:31 PM

نعم الكويتيون في الأردن مميزون بأخلاقهم، والطلبة الكويتيين في الأردن خاصة متميزين في أخلاقهم وتربيتهم ودراستهم. اتفق مع سعادة السفير الكويتي الأخ عزيز الديحاني قلباً وقالباً بتمیز الطلبة الكویتیین أخلاقيا ودراسيا، وأنھم محل إشادة دائما من الجھات المعنية في الأردن.

لا اتحدث من قبل مجاملة سعادة السفير الكويتي الاخ عزيز الديحاني، ولكني اتحدث من جانبين الجانب الأول: معاشرتي عن قرب مع اصدقاء كويتيين وتاريخ طويل من الزمالة مع أصحاب سعادة سفراء ودبلوماسيين كويتيين قمة في الادب والخلق والدبلوماسية. والجانب الاخر انه اتاحت لي الفرصة التدريس في عدد من الجامعات الأردنية والتي تحتضن العديد من الطلبة العرب وخاصة الكويتيين، وكانوا مثالاً في ادبهم وخلقهم والتزاماً في امتحاناتهم. علاوة على ذلك فقد تلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية من ذوي الطلبة للاطمئنان عن أولادهم وسيرتهم الدراسية، وهذا حقيقة دليل اكيد على متابعة الاهل في الكويت لأبنائهم وان يكونوا سفراء للكويت يمثلون بلادهم خير تمثيل وهذا ما هو حاصل فعلاً.

ونقطة لابد من الاشارة اليها، ان اي تصرف فردي لأي انسان لا يعبر عن المجموعة او العائلة او جنسية شعب، بنفس الوقت فان اي لوحة تحمل اسم بلد معين ليس بالضرورة ان هذا السائق او ذاك انه من جنسية تلك البلد.

وختاماً تحية لسعادة السفير الأخ عزيز الديحاني المثل الأعلى والقدوة لكافة الكويتيين في الاردن وتحية خاصة لأبنائنا الطلبة من دولة الكويت الشقيقة، لهم كل تحية وتقدير واحترام وانهم ليسوا بغرباء، لا بل بين اهليهم وفي بلدهم الثاني. هذه شهادة حق بكل كويتي على الارض الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :