facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكيلاني: توافق بين النقابات والخدمة المدنية على الهيكلة والمسارات المهنية


07-12-2019 06:47 PM

عمون - قال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني إن النقابات المهنية وديوان الخدمة المدنية توافقوا على الهيكلة وآلية عمل المسار المهني لمنتسبي النقابات المهنية.

وأضاف في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس النقباء برئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر وأمين عام الديوان بدرية البلبيسي السبت، انه تم خلال الاجتماع التاكيد على أن الزيادة التي طرحت لتحسين الوضع المعيشي للمهنيين وموظفي القطاع العام ستبدأ في بداية العام المقبل، كما تم الإعلان عنها في الحزمة الثالثة للتحفيز الاقتصادي والمرتبطة بتحسين الوضع المعيشي للمواطنين والتي تم رصد مخصصاتها في موازنة العام المقبل.

وأشار الكيلاني إلى انه تم التوافق على أن تقوم النقابات المهنية برفع مقترحات المسارات المهنية ضمن هيكل عام وضعه الديوان لكافة المسارات المهنية، وان النقابات ستقوم برفع مسودة تشمل المتطلبات والكفايات اللازمة للارتقاء بالأداء والمسار المهني بالتوافق مع الوزارات والجهات الرسمية المعنية ليتم اعتمادها من قبل ديوان الخدمة المدنية والعمل بها بعد الانتهاء منها.

وكان النقباء قد شكروا جلالة الملك والحكومة وديوان الخدمة المدنية على ماتم التوصل إليه لغاية الآن من تفاهمات من شانها ان تسهم في تحسين الوضع المعيشي لموظفي القطاع العام بما فيهم المهنيين، وخاصة فيما يتعلق بالعلاوات التي أعلنت عنها الحكومة وتم رصد المبالغ المخصصة لها في موازنة العام المقبل.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :