facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرياطي: قضية الوزيرين ستجر رئيس وزراء اسبق ومسؤولين اخرين


07-12-2019 11:40 PM

عمون - علق النائب محمد الرياطي على قرار رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ادراج النظر باحالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جلسة يوم غد الاحد.

وقال الرياطي في مقطع فيديو بثه عبر صفحته في فسيبوك، إن هناك "تغيرات خطيرة ومفاجئة" في ملف إحالة الوزيرين على جلسة مجلس النواب الأحد.

واضاف الرياطي "قبل قليل قرروا ادراج احالة الوزراء على جلسة الأحد بدلا من الثلاثاء بشكل مفاجئ".

واعتبر الرياطي ان ادراج قضية احالة الوزيرين على جلسة مجلس النواب الاحد والتي ستناقش قانون الموازنة يأتي بهدف خفض عدد النواب المصوتين على إحالة الوزيرين ورفع الحصانة عنهما، وبالتالي يكون الطرف الآخر المعارض لرفع الحصانة هو الاقوى.

وشدد الرياطي على ان قضية أحد الوزيرين ستجر معها رئيس وزراء أسبق ومسؤولين واسماء لا تتوقعوها.

وكان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة قال مساء اليوم السبت إن المجلس مستمر في تأدية دروه الرقابي والتشريعي على النحو الذي يؤكد حرص أعضائه على القيام بدورهم الدستوري بمسوؤلية وطنية عالية، وعلى الشكل الذي يعزز من قيم الفصل بين السلطات.

وجاء تصريح رئيس مجلس النواب، غداة إدراجه على جدول أعمال مجلس النواب ليوم غدٍ الأحد، ملحقاً يتضمن قرارات اللجنة القانونية المتعقلة بطلبي النائب العام بالإذن بملاحقة وزيرين سابقين، وكذلك قرارات اللجنة القانونية المتعلقة بطلبي رفع الحصانة عن عضوين في مجلس النواب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :