facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تصميم المستشفيات .. محاضرة في هندسة "عمان العربية"


09-12-2019 09:54 AM

عمون– نظمت كلية الهندسة في جامعة عمان العربية بالتعاون مع شركة البيطار "مهندسون مستشارون" محاضرة حول "تصميم المستشفيات".

وعرض المعماري بشار البيطار؛ بحضور عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور خالد الطراونة ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة؛ أهم المبادئ لتصميم وبناء المستشفيات ومشاريع القطاع الصحي، وشرحا وافيا عن المعايير الخاصة بالبناء محليا وعالميا، واستعرض عدد من الامثلة ومشاريع المستشفيات المتخصصة والعامة.

ويأتي عقد مثل هذه المحاضرات في إطار التشبيك بين كلية الهندسة والمجتمع المحلي، لإطلاع الطلبة على أحدث المستجدات التكنولوجيّة في سوق العمل وتوعية الطلبة لها، من أجل سد الفجوة التي قد تحدث ما بين الجانب النظري من جهة والجانب التطبيقي من جهة أخرى.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :