facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرانشيسكا سكيافوني تنتصر على السرطان


14-12-2019 04:28 PM

عمون - كشفت لاعبة التنس الإيطالية السابقة، الحائزة على بطولة رولان غاروس في العام 2010، إنها انتصرت في معركة ضد السرطان، وأنها عادت إلى حياتها.


وأوضحت فرانشيسكا سكيافوني، البالغة من العمر 39 عاما، أنها خاضت "معركة صعبة" مع مرض السرطان، لكنها لم تتطرق لتفاصيل عن نوع السرطان الذي أصيبت به.

وأشارت بطلة فرنسا المفتوحة للتنس الأرضي إلى أنها عادت إلى الحياة بعد خضوعها لعلاج كيماوي، وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.

وقالت على حسابها عبر تويتر "مرحبا للجميع. بعد 7 أو 8 أشهر من الصمت في وسائل التواصل الاجتماعي والعزلة عن العالم أود أن أشارككم ما حدث لي".

وأضافت سكيافوني "لقد تم تشخيص إصابتي بمرض السرطان، وخضعت للعلاج الكيماوي.. قاتلت في معركة صعبة، والآن لا زلت أتنفس. انتصرت في المعركة والآن عدت إلى الأجواء".

ووصلت سكيافوني، التي تعد أول إيطالية تتوج بأحد ألقاب البطولات الأربع الكبرى، إلى أعلى مركز لها بالتصنيف العالمي حين احتلت المركز الرابع في 2011.

واعتزلت البطلة الإيطالية الحائزة على ثمانية ألقاب للفردي خلال مسيرتها، في العام 2018 بعد 22 موسما.
(سكاي نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :