facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بورشه تطرح سيارتها الكهربائية "تايكان" في الهند في 2020


14-12-2019 04:48 PM

عمون - أعلنت شركة بورشة الألمانية للسيارات الرياضية نيتها طرح سيارتها الكهربائية "تايكان" في الأسواق الهندية في العام المقبل، في خطوة تراهن بها الشركة على استعداد الأثرياء الهنود لانفاق 370 ألف دولار لشراء سيارة كهربائية، لتعزيز صورتهم في الشارع الهندي، الذي يعاني بشدة من تلوث البيئة.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن بافان شيتي مدير شركة بورشه في الهند، أن السيارة تايكان "ستفتح المجال أمام شريحة جديدة تماماً من العملاء المعنيين ليس فقط بالسيارات الرياضية، بل وأيضاً بالسيارات النظيفة الصديقة للبيئة".

وأضاف "نريد جميعاً أن نكون عقلانيين، ولكن هذه الفكرة تسود بشكل أكبر في أوساط الأغنياء لأن أمامهم الخيار، ولديهم الموارد".

وتشهد مبيعات السيارات بشكل عام في الهند أكبر موجة تراجع على الاطلاق، وسجلت في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي تراجعا للشهر الـ13 على التوالي، رغم تحسن مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
وتبيع بورشه بين 350 و 450 سيارة في الهند سنوياً، وتسعى إلى تعزيز مبيعاتها بطرح السيارة كايين كوبيه، اليوم الجمعة، يليها طرح السيارة الكهربائية تايكان في يوليو (تموز) المقبل.
(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :