facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز: 0.5% يأكلون هذه الاجبان وانا لا اعرفها


15-12-2019 02:10 PM

عمون - احتج رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على حديث رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة حول تخفيض الضرائب على السلع الغذائية.

وقال الطراونة خلال لقاء اللجنة المالية في مجلس النواب برئاسته ورئيس اللجنة خالد البكار، إنه لا يوجد سلع غذائية مخصصة للفقراء، فالمواطن يأكل بحسب ما يمتلك من نقود، ليس لان نوع معين من الوجبات مخصصة له.

واضاف الطراونة أن تخفيض الضرائب على السلع الغذائية يقرب منتجات من متناول يد الفقير لانه يخفض سعرها، مؤكدا أن الفقير يأكل كما يأكل الغني، لكن ما يمتلكه من مال يمنعه.

احتجاج الرزاز جاء على طلب الطراونة، بقوله إن بعض السلع لا يمكن تخفيض الضرائب عليها وهي لا يأكلها سوى فئات معينة من المجتمع.

وطرح الرزاز مثالا عن بعض انواع الاجبان، قائلا انها مستوردة من اوروبا او غيرها ولا يتناولها سوى 0.5% من الأردنيين، مؤكدا أنه هو لا يعرفها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :