facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابورمان: الزراعة خسرت منحة فرنسية بمليون يورو .. والبكار يوضح


17-12-2019 02:01 PM

عمون - محمد الصالح - قدم النائب معتز ابورمان مخالفة على تقرير اللجنة المالية في مجلس النواب بخصوص تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2017 تتعلق بمنحة فرنسية لدعم زيت الزيتون الأردني.

واشار ابورمان خلال جلسة النواب الثلاثاء إلى أن مخالفته تتعلق بمنحة مقدمة من الوكالة الفرنسية للإنماء بقيمة مليون يورو خسرتها وزارة الزراعة نتيجة المماطلة والتذرع بنظام اللوازم العامة.

ودعا ابورمان المجلس تحويل ملف المنحة إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد نتيجة الاهمال الوظيفي وخسارة المنحة.

بدوره قال رئيس اللجنة المالية النيابية خالد البكار: "هل يقبل المجلس أن تكون المنحة غطاء لتلزيم عطاء لشركة معينة، ولا يعقل أن يقوم المانحين باجبار الأردن على مشاريع معينة واشتراط الزامها لشركة بعينها".

وايد البكار أن يتم تقديم ترير ديوان المحاسبة في منتصف العام ليتمكن المجلس من مناقشة هذه التقارير ولا تتزامن مع مناقشات الموازنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :