facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياطي: استعادة 500 ألف من القضاة .. وابورمان: براءة


19-12-2019 08:03 PM

عمون – قال النائب محمد الرياطي إنه تم استعادة مبلغ نصف مليون دينار لشخص كان يطالب النائب محمد نوح القضاة بها.

وأضاف الرياطي أنه تم التصالح بين النائب محمد نوح القضاة، والشخص المعني، وحفظ القضية بعد دفع المبلغ، مؤكداً وجود العديد من القضايا الأخرى.

وبين أنه قدم استدعاء لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لدراسة القضايا والمخالفات الأخرى الموجودة على النائب القضاة، مشدداً ضرورة قيام القضاة بدفع الأموال المطلوبة منه.


تم استرداد ٥٠٠ الف دينار ثم حفظت القضية !!! بداية الغيث قطرة . . طولو بالكم شوي ، لسى الطريق طويييييييل معي...

Posted by ‎النائب محمد الرياطي‎ on Thursday, December 19, 2019


من جهته، قال النائب معتز أبورمان إن الادعاء العام كشف اليوم أن الوثائق التي نشرت من قبل النائب محمد الرياطي، وتتهم النائب محمد نوح القضاة بالاختلاس وسوء الامانة المشددة، بأنها وثائق قديمة وتعود لعام 2015، وقد حفظت فيها الدعوى لعدم تصرفه بالمال.

وكان النائب محمد نوح القضاة صرح سابقا ان المحكمة هي المخولة بالبتّ فيما نشره الرياطي، لافتا الى ان وزارة التنمية الاجتماعية هي المعنية بمراقبة اعمال جمعية الرفادة وفق القوانين والانظمة.

ويذكر أن النائب محمد الرياطي كان قد نشر "صورة" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تظهر شكوى مقدمة بحق النائب محمد نوح القضاة، ومسجلة لدى مدعي عام عمان أحمد العفيف.

وبين ابورمان أن وفق وثيقة قضائية بينت انه تم تسجيل قضيتي التعدي على المال العام من متبرع وقضية اساءة الامانة المشددة لدى دائرة مدعي عام عمان حيث تقرر (حفظ الدعوى) بالقضيتين بعد انتهاء اجراءات التحقيق، والتي تبين من خلالها أن القضاة لم يقدم على كتم المبلغ الذي استلمه لانفاقه في اعمال الخير ولم يتصرف به لحسابه الشخصي، وتمت المصادقة عليه من قبل نائب عام عمان بتاريخ 21/5/2017.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :