facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني: بلدية الزرقاء تسعى لتطوير خدماتها


19-12-2019 10:25 PM

عمون - قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، إن البلدية تتطلع إلى توسيع آفاق التعاون مع العديد من البلديات المحلية والعالمية بهدف تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة سفير جمهورية بلغاريا في عمان ديمتر ميخايلوف ورئيس بلدية بليفين البلغارية رومن بتكوف إلى بلدية الزرقاء واللقاء المشترك في قاعة الشريف حسين بن علي في الزرقاء، بحضور رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات ومنسق الزيارة أمين عام حزب الرسالة حازم قشوع وأعضاء المجلس البلدي.

وأضاف المومني: أننا نرتبط كأردنيين بعلاقات وثيقة مع جمهورية بلغاريا ونتطلع إلى تعميق أواصر التعاون والتواصل مع العديد من البلديات المحلية والعربية والعالمية، مؤكدا ان بلدية الزرقاء تتطلع لديمومة الخدمة والتواصل مع جمهورية بلغاريا وتأمل بتعميق التعاون في المجال الاقتصادي حيث تشتهر المنتجات البغارية بجودتها.

وأشار المومني إلى أن العلاقة المتميزة التي تربط الأردن ببلغاريا ترجمت عبر مراحل التاريخ بمزيد من التعاون، حيث أن هناك الكثير من الطلبة الأردنيين الذين تخرجوا من جامعات بلغارية قدمت نموذجا إنسانياً رائعا في التعامل مع الشعوب الأخرى.

وعبر السفير البلغاري ميخايلوف، عن سعادته بوجوده في محافظة الزرقاء، لافتا الى أهمية توقيع اتفاقية التوأمة بين بلديتي الزرقاء وبليفين.

وأكد متانة العلاقات التي تربط بين الاردن وجمهورية بلغاريا والتي جاءت بفضل الزيارات المتبادلة والعلاقة الوثيقة بين جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس البلغاري، متمنيا تطوير العلاقات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والسياحية وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

وقال رئيس بلدية بليفين رومن بتكوف "إن العلاقات الأردنية البلغارية تستند إلى المحبة والود المتبادل وصفاء النوايا والعلاقات المتينة على المستويات الاقتصادية والسياسية "لافتا إلى أهمية توطيد أواصر العلاقة بين بلديتي الزرقاء وبليفين وتتويجها بتوقيع اتفاقية التوأمة بين البلديتين خلال الأسابيع المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :