facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رحل السفير عاطف الهلسا


د. موفق العجلوني
24-12-2019 03:33 PM

رحل السفير عاطف الهلسا ابو عمر و نحن نحتفل بالأعياد المجيدة !!! ابى ابا عمر الا ان يودعنا بهذه الأيام المباركة ايام مولد سيدنا المسيح عليه السلام .

بمزيد من الحزن و الاسى افتقدنا هذا اليوم قامة من قامات الدبلوماسية الاردنية السفير عاطف الهلسا ابو عمر . تصعب الكلمات وصف هذه القامة الدبلوماسية الاردنية الأصيلة الضاربة جذورها الاردنية الأصيلة في العديد من دول العالم من اقصاها الى اقصاها ، و هو يحمل رسالة الاردن و تعزيز العلاقات الاردنية مع كافة الدول التي مثل بها الاردن دبلوماسياً اصيلاً و سفيراً كريماً تمتع في قمة الأدب و الخلق و التواضع و الوفاء . قامة دبلوماسية بكل معنى الكلمة عشنا معها سنوات عديدة في شتى بقاع الكرة الارضيةً . لقد مثل عاطف الهلسا الاردن خير تمثيل . فكان حريصاً على المصالح الاردنية و على رعاية أبناء الاردن في المهجر ، و على زملاىه في وزارة الخارجية و السفارات الاردنية التي عمل بها . كان سفيراً مثالياً ، و مربياً ناجحاً ، و استاذنا ملتزماً ، و صديقاً وفياً . عشنا سوية عاىلةً واحدة ، نذكر بكل الخير عاطف ابا عمر ، و السيدة الفاضلة كونشيتا ام عمر رفيقة العمر الوفية من ارض الأندلس و الأبناء منى و عمر و طارق و مروان .
رحم الله عاطف الهلسا واسكنه فسيح جناته و الهم عاىلته و ال الهلسا الصبر و السلوان و حسن العزاء . و انا على فراقك يا ابا عمر لمحزونون
و انا لله و انا اليه راجعون .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :