facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لحظة كسوف الشمس الحلقي في السعودية (فيديو)


26-12-2019 03:07 PM

عمون - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق حدوث ظاهرة كسوف الشمس الحلقي، اليوم الخميس.

وكان وزير التعليم السعودى قد وجه بتأخير اختبارات الطلاب والطالبات في جميع مدارس المملكة، اليوم الخميس، إلى الساعة التاسعة صباحا.

الكسوف الحلقي للشمس في المملكة العربية السعودية سبحان الله العظيم

Posted by Majdi Mohiuddin on Thursday, December 26, 2019


وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، قرار وزير التعليم جاء بسبب ظاهرة كسوف الشمس، وحرصا على سلامة الطلاب ومنسوبي المدارس، كما وجه وزير التعليم السعودي، الجامعات بما تراه مناسبا حيال ذلك.

وشهدت سماء المملكة العربية السعودية مع شروق اليوم الخميس، كسوفا حلقيا نادرا للشمس بدأ من الساعة 5:30 إلى 7:45 صباحا، تقريبا.

وجاء في قرار الوزير: "ونظرا لتزامن ظاهرة الكسوف مع توجه الطلاب والطالبات في المدارس لأداء اختبارات منتصف العام الدراسي، وحرصا على سلامتهم من النظر إلى الشمس بشكل مباشر بالعين المجردة، وخشية تعرض العين لجرعات كبيرة من الأشعة فوق البنفسجية، وما قد يتسبب في حدوث إصابات للعين، وحروق بمركز الإبصار، تم تأجيل الاختبارات إلى الساعة التاسعة صباح غد الخميس".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :