facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




2019 كان صعبا على الصحافة


ماجد الأمير
28-12-2019 03:06 PM

٢٠١٩ كان العام الاكثر قساوة على الصحف الورقية في الاردن بل ان هناك صحف اغلقت مثل صحيفة الديار اضافة الى صحيفة السبيل التي ستغلق مع نهاية العام، كما ان هناك عدد من الصحف الورقية استغنت عن الكثير من الصحفيين بسبب الخسائر المالية، اما الصحف الثلاث الكبرى الرأي والدستور والغد فقد عانت هذا العام من تراجع كبير في الاعلان التجاري وهو ما ادى الى تراجع الايرادات وبالتالي عانت الصحف الكبرى من خسائر قاسية باتت تهدد استمرارية بعضها اذا بقيت الامور في تراجع.

طبعا الاعلام التلفزيوني ليس افضل حالا، بل ان الوسط الاعلامي تفاجئ بقرار الاستاذ محمد العجلوني باغلاق قناة الاردن اليوم قبل اسبوع. اما الاعلام الاكتروني (المواقع الاخبارية الالكترونية) ايضا نالها نصيب من تراجع الاعلان وهو ما اثر على اوضاع العاملين فيها.

اليوم ونحن نستقبل العام الجديد وايضا ونحن على ابواب انتخابات لنقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين فان المأمول ان نجعل من هذه الانتخابات فرصة لحراك فكري وعصف ذهني من اجل البحث عن حلول وافكار للتوافق على خارطة طريق لانقاذ الصحف الورقية والاعلام بشكل عام ومنع تدهور صحافتنا الورقية والالكترونية.

كل عام وصحافتنا افضل حالا..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :