facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غابت رائحة الجنة .. في الذكرى الأولى لرحيلها


خليل سند الجبور
29-12-2019 12:20 PM

لا زلت أذكر ذلك اليوم حين استيقظت على فاجعة غيابك الموجع وخطفك مني الموت كنت حينها أسابق الزمن واضع روحي امامك وبالدعاء الصادق ليل نهار ليكون شفاِؤك بلسم لي يدوم مع حنانك وعطفك الذي افتقده الآن والى الأبد.


يوم رحيلك منذ عام جاء أكبر من صدمة ومع أن الموت قدر مكتوب لكل البشر فأنفاس روحك ما زالت تلازمني وترافقني كخيالي في حياتي وروحي تشتاق بقوة الى روحك الطاهرة .


امي الغالية مضى عام وصورتك لا تغيب عن بالي أبداً وحبك وعطفك ما زال دافىء يصلني وبصدق وقوة عاطفة الام الحنونة المؤمنة بالله وبرسوله صلى الله عليه وسلم وها أنا اتماسك مع نفسي وما زلت احس بألم ونار الفراق وتنهمر دموعي كلما اشتقت إليك وهي صعبة على مشاعري و عواطفي وحنانك يغمرني بقوة حب الام لابنها ومعه البركات.


أمي الحبيبة يا أغلى الناس عندي فأنتِ روحي وقلبي وعقلي وشمعة تنير الطريق لي في حياتي وانتِ بعيدة عني وادعوا لك بالرحمة والمغفرة و لروحك الطاهرة اردد أيات من القرأن الكريم لتكون على الاقل رسالة وفاء لك من ابنك الذي كان وما زال و سيبقى بعون الله الابن البار الوفي فهاهي تمر الذكرى الاولى لرحيلك وطيفك ما زال يحلق حولي و اشعر بالشوق والتعلق بك مثل ربيع يدوم و يدوم ويأتي معه الامل طوال الحياة رغم المشاق والمتاعب وبعد المسافة بيننا .


أمي الغالية الذاكرة لن تغيب ولن تنسى صورتك التي تشع نوراً وايماناً إلى جنات الخلد بأذن الله وفي كل صلاة ارفع يدي إلى الله سبحانه وتعالى خاشعاً بالدعاء لك وفي اول دعائي رحمك الله يا اغلى ما كان في الوجود فأنتِ الجنة بعينها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :