كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قسم اللغة الإنجليزية بجامعة البترا ينظم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسة "ترجم"


29-12-2019 01:17 PM

عمون-استضاف قسم اللغة الإنجليزية في كلية الآداب والعلوم بجامعة البترا ورشة عمل لمؤسسة "ترجم"، لتعريف الطلبة بمتطلبات سوق العمل من حيث مهارات التواصل مع العاملين في مؤسسات العمل، والتعامل مع مراجعي ترجماتهم.

وأشار رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور عمر عطاري إلى أن ورشة العمل تضمنت إدراج بعض النصوص من الميدان العلمي للمؤسسة في منهاج القسم، واعتماد المعايير المتّبعة لتقييم جودة الترجمة في عمليات المراجعة والتدقيق في سوق العمل.

وأوضح عطاري أن عقد الورشة يأتي ضمن مفاهيم ومبادئ الجودة والاعتماد الأردني والدولي بضرورة ربط مخرجات التعلّم بحاجات المجتمع المحلّي، وإقامة الشراكات ما بين القسم وبعض مؤسسات الترجمة التي لها دور قيّم في تدريب الطلبة.

وقدمت الورشة تشخيصًا لعمل المترجم داخل المؤسسة بما يزيد من مهارات التواصل مع رؤسائه وزملائه في العمل ومعرفته بالمعايير التي تتبعها تلك المؤسسات لتقييم ومراجعة النصوص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :