facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جددي الحب مع زوجك في عام 2020


30-12-2019 11:37 AM

عمون-هل هل بدأ يتسلل الملل في حياتك الزوجية؟ هل تريدين تجديد حبك في العام الجديد؟

عزيزتي الزوجة يعتمد الزّواج على الوفاءِ والإخلاصِ والتفاهم والتقدير من كلا الشريكينِ لبعضهما بعضاً، فلا تدعي العام الجديد يبدأ بعيداً عن الحب والرومانسية فليلة رأس السنة فرصة رائعة لتجديد الحب بينك وبين شريك العمر.

إليكِ هذه النصائح الذهبية:
1- إياكِ أن تبخلي على حبيبك بالمشاعر، فبالرغم من إنكار الرجال لجانبهم الحساس إلا أنهم يتأثرون بالأجواء الرومانسية تماماَ كالنساء، لذا هيئي له سهرة شاعرية بامتياز وأضيئي الشموع في المنزل ولا تنسي تحضير سفرة العشاء الفاخرة.

2- عزيزتي الزوجة كوني كالجوهرة المكنونة في قلبه، وارتدي له فستان جديد يبرز مفاتنك ويثير حواسه الخمسة، واحرصي على التزين بالمجوهرات الثقيلة.

3- احتفلي بالذكرى السنوية، احرصي على إلتقاط عدداً من الصور لكما معاً لتبقى ذكرى هذا اليوم حتى أخر يوم.

4- دعي الموسيقى تغمر حواسك، قد لا يفضل زوجك الرقص ولكن في حال اخترتي أغنية خاصة بكما، تعيد الذكريات الجميلة فلا بد من أن الفكرة ستجذبه.

5- أفرغي ما في قلبك من مشاعر، بإمكانك استغلال هذه اللحظات الخاصة للبوح بما تشعرين به اتجاه زوجك وتخبريه عن الخصال التي توقعك في غرامه كل مرة.

6- هل تعلمين أن الهدايا تقرب القلوب؟ لذا حضري لزوجك هدية من صنع يديك حتى ولو كانت بسيطة، كأن تحيكي له اسمكما على قطعة قماش يضعها في جيب البدلة، أو تضعي صورتكما معاً في سلسلة وأعطيه إياها في نهاية السهرة.(صحتك وجمالك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :