facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حسين المجالي وشرطي السير


د. موفق العجلوني
30-12-2019 01:36 PM

نعم صورة بمليون كلمة هكذا أراد حسين باشا المجالي، رفيق الحسين طيب الله ثراه ، مدير الامن العام ، ووزير الداخلية ، ابن الشهيد هزاع المجالي رحمه الله جندي من جنود الوطن، نعرفه ونعرف عائلته وتضحياتهم، رسالة لكل مواطن: ها هم رجالات الامن العام ها هم نشامى ونشميات الوطن، ربما كانت هنالك صورة مماثلة لنشمية وفي نفس المكان وعلى كل الدواوير والتقاطعات، ربما تحرج الباشا من نشرها لمعطيات عديدة . ها هم نشامى ونشميات الوطن على الحدود في الشمال والجنوب والغرب والشرق . يقفون شامخون وشامخات بكل عز وكبرياء من اجل الوطن ومن اجل قائد الوطن، ومن اجل كل مواطن أردني ان ينام مطمئن قرير العين، وهم وهن يحرصون الوطن في البرد القارس وتحت اشعة الشمس الحارقة.

رسالة لكل العالم الاردن قوي عزيز برجاله ونسائه، مرفوعي الرأس، انهم نشامى ونشميات الوطن بحق، انهم يستحقون الشكر والتقدير والتكريم! انهم على اهبة الاستعداد في كل وقت وكل زمان ومكان وحين، انهم لا تغمض لهم عين. انهم اول من يلبي النداء دون تلكؤ او ابطاء.

ولا شك أن الدور الذي يقوم به رجال امننا نشامى ونشميات في اردننا الغالي من الأدوار المشهود لها في العالم والتي تعمل باحترافية عالية وجاهزية دائمة، وهذا ما يلمسه المواطن الاردني والزائرين للمملكة والمقيمين فيها من الاشقاء والاصدقاء والدبلوماسيين ورجال الاعمال والشركات، هؤلاء النشامى والنشميات الأشداء الأمناء في حالة استنفار دائم وتأهب مستمر في كافة الظروف والاحوال. رجال امننا يتمتعون بأعلى مواصفات الضبط النفسي والعصبي والجسماني وتحمل العمل لساعات لا تعلم لها حدود. إن نشامى ونشميات الامن العام هم دائماً صمام أمن وأمان ومصدراً للفرح وصنع السعادة، فلهم كل التحية والتقدير.

ويشاركني كافة الاردنيون بالاعتزاز والفخر بجهاز الامن العام وكافة اجهزتنا الامنية التي نفخر بإدارتها وافرادها من افراد شرطة وضباط وجنود، ونقول لهم دمتم رافعي رؤوسنا ويعطيكم ألف ألف عافية والى الامام في خدمة الوطن والمواطن في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة، وبارك الله فيكم، وحمى الله الاردن عزيزاً مكرماً.

وكل عام وأنتم بألف خير، والوطن وقائد الوطن و نشامى ونشميات الوطن بألف خير .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :