كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آنكر تطلق أول فلاش معتمد من MFi لهواتف آي فون


02-01-2020 04:52 PM

عمون - أطلقت شركة آنكر أول فلاش معتمد من برنامج أبل "Made for iPhone" لهواتف آي فون، وأوضحت الشركة الصينية أن الفلاش iPhone LED Flash الجديد يتيح إمكانية التقاط الصور بشكل أفضل في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة.

وأشارت شركة آنكر إلى أن الفلاش الجديد لا يعمل بواسطة أنبوب الفلاش زينون، ولكنه يعمل بواسطة تقنية الدايودات المضيئة LED، والتي تتوافر بالفعل في هواتف أبل آيفون 11، وتروج الشركة الصينية للفلاش iPhone LED Flash الجديد بأنه يضيء بشكل أقوى من فلاش هاتف آي فون 11 بمقدار أربع مرات، كما أنه يوفر ضعف مدى الإضاءة في هاتف آيفون 11.

ويعمل فلاش آنكر الجديد مع أي تطبيق كاميرا، بما في ذلك التطبيق الافتراضي بهاتف أبل آيفون، ويتم توصيل الفلاش بجهاز أبل عن طريق منفذ Lightning، وتكفي شحنة البطارية المدمجة لالتقاط ما يصل إلى 10 ألف صورة، ويتم إعادة شحن الفلاش عن طريق كابل Lightning.

وأعلنت شركة آنكر عن إطلاق الفلاش iPhone LED Flash الجديد في الأسواق العالمية بتكلفة تبلغ 50 دولاراً أمريكياً.
(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :