facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صناعة عمان: منحة ألمانية بـ 785 مليون يورو غير مدرجة في الموازنة


08-01-2020 06:37 PM

عمون - قال مدير غرفة صناعة عمان نائل الحسامي، خلال اجتماع اللجنة المالية النيابية إن هناك منحة ألمانية بقيمة 785 مليون يورو غير مدرجة في بنود الموازنة.

وأضاف أن الموازنة العامة محاسبية، ولا تعتمد على فرضيات اقتصادية محددة.

وأشار إلى أن تجربة العقبة الاقتصادية الخاصة زادت معدلات التهريب، وهو ما يؤكده عدم تناسب حجم الاستيراد مع الاستهلاك.

بدوره، طالب نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب بتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مستفسراً عن أوجه صرف مبلغ 108 ملايين دينار مرصودة للشراكة في الموازنة العامة، إضافة إلى ضرورة تسديد الالتزامات، والتي تعهدت الحكومة سابقاً بسدادها قبل إقرار موازنة العام الحالي.

من جهته، دعا نائب رئيس غرفة تجارة عمان، طارق الطباع، إلى إعادة النظر بأسعار الفائدة لدفع الحركة التجارية والاقتصاد الوطني.

فيما دعا مؤسس اتحاد المقاولين العرب، المهندس عوني الساكت، إلى تحفيز الاستثمار، وإعادة النظر في برامج انتاج الطاقة وأسعارها، بالإضافة إلى الاستفادة من موقع الأردن الاستراتيجي وما يتمتع به من مميزات لخدمة الاقتصاد الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :