كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطني الفلسطيني: تصريحات فريدمان امتداد للسياسة الأميركية العدوانية


09-01-2020 05:08 PM

عمون - قال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، سليم الزعنون، إن تصريحات السفير الأميركي في تل أبيب، ديفيد فريدمان، حول الضفة الغربية مؤخرا تعتبر امتدادا لسياسة الإدارة الأميركية العدوانية وفريقها تجاه حقوق شعبنا.

وأكد الزعنون، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن كل ما فعلته وتفعله الإدارة الأميركية وحكومة الاحتلال الإسرائيلي، لن يغيّر من المكانة القانونية والتاريخية لحق الشعب الفلسطيني الأزلي في أرضه، وتقرير مصيره عليها وعودته إليها وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة بعاصمتها مدينة القدس، وفقا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

وأضاف "أن السلام والأمن في المنطقة لن يتحققا، طالما بقيت هذه الإدارة شريكا للاحتلال الإسرائيلي في سياساته وإجراءاته الاستيطانية وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، وهي جرائم تقتضي محاسبتهم عليها في المحكمة الجنائية الدولية.

وكان فريدمان أكد شرعية ضم إسرائيل لأجزاء من الضفة الغربية كمرحلة تالية من المشروع الإسرائيلي، وذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزاء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي، نفتالي بينيت، في مدينة القدس المحتلة أمس. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :