كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة البترا تحاضر حول "تطويع أنشطة الطلبة لخدمة العلمية التعليمية" في مدارس الأفكار الراقية


11-01-2020 11:16 AM

عمون-قدم أستاذ العلوم التربوية بجامعة البترا الدكتور منير عجاج ورشة تدريبية لمعلمات روضة ومدارس الأفكار الراقية ضمن محور خدمة المجتمع، وهدفت الورشة إلى تطويع الأنشطة التعليمية وربطها بمنهج تكاملي يتسق وطبيعة نمو الطلبة بمختلف أنواع نموه الشامل، مع الحرص على ربط قيمة ما يتعلمه الطالب بحياته وواقعه.

وأوضح عجاج أن الورشة تضمنت اختيار أنشطة تعليمية منهجية وغير منهجية تهدف إلى تشكيل منظومة قيم وسلوك إيجابية واستخدام مهارات التفكير الإيجابي للتعامل مع الواقع.

وبين عجاج أن خطة عمل الورشة وضعت بطريقة تتماشى مع طبيعة التباين البشري في السمات والخصائص لديهم، لاسيما في الميدان التعليمي والتعلمي، الذي يعد فيه المتعلم شريكا حقيقيا في عملية الحصول على المعرفة ومعالجتها.

وأشار عجاج إلى أنه لا بد للمعلم أن يتبنى مهارات حديثة وغير تقليدية في إنتاج المعرفة للوصول إلى حل المشكلات وبما ينعكس أثره على المتعلم في ظل المتغيرات المتسارعة والمتجددة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :