facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الانتهاء من تأهيل 8 كيلومتر من طريق المفرق الخالدية


12-01-2020 09:07 PM

عمون - قالت مديرة مديرية أشغال محافظة المفرق، المهندسة رحاب العتوم، إنه تم الانتهاء من تأهيل مسافة 8 كيلومتر من طريق المفرق الخالدية، والذي يبلغ عرضه 11 مترا.

وأشارت المهندسة العتوم إلى أن مديرية أشغال المفرق خاطبت مجلس المحافظة لتأمين مبلغ 200 ألف دينار لإكمال الجزئية المتبقية من الطريق ومسافتها كيلو ونصف وإدراجها في موازنة عام 2020.

وبينت العتوم أنه تمت إعادة تأهيل الطريق وفق أسس هندسية تراعي التزايد الطبيعي لسكان المنطقة وسالكي الطريق، خاصة أنه يعد طريقاً حيوياً ويشهد حركة مرورية كثيفة نظراً لتواجد منشآت ومصانع حوله يعمل فيها آلاف الأشخاص.

وأشارت إلى أن كلفة مشروع إعادة تأهيل وتوسعة الطريق الاجمالية بلغت 1ر1 مليون دينار، لافتة إلى أن الطريق أصبحت بمسربين لضمان سلامة مستخدميها من حوادث المرور، التي حصدت أرواح الكثيرين.

وأضافت العتوم أنه تمت مخاطبة مجلس المحافظة لرفد الطريق بالإشارات التحذيرية والإرشادية والحواجز والدهان إضافة إلى أعمال ربط مداخل الطريق بالتجمعات السكانية والمزارع المنتشرة، وبكلفة تقدر بـ100 ألف دينار. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :